دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-14

الطراونة يشكر جلالة الملك على حرصه إقرار لائحة إجور الأطباء

الراي نيوز - وجه الدكتور محمد حسن الطراونة استشاري الأمراض الصدرية الشكر والعرفان لجلالة الملك عبدالله الثاني على حرصه المستمر على مصلحة الأطباء وإقرار لائحة الاجوار، مؤكدا أن ذلك يأتي مما لا شك فيه في إطار تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي والسياسي والاجتماعي التي وضعها جلالته من أجل الدولة الأردنية بجميع قطاعتها. 
وجه الطراونة الشكر والتقدير والاحترام للحكومة الأردنية على سرعة إقرار لائحة إجور الأطباء ونشرها في الجريدة الرسمية بعد يوم واحد فقط من إقرارها في اجتماع مجلس الوزراء أمس، مؤكدا أن ذلك يأتي في إطار حرص الحكومة على تنفيذ توجيهات جلالة الملك لرؤية التحديث. 
كما أشاد الطراونة بجهود نقيب الاطباء الدكتور زياد الزعبي وأعضاء مجلس النقابة من اجل اعتماد لائحة الآجور ونشرها في الجريدة الرسمية والتي جاءت بعد معاناه طويلة رغم كل الضغوطات التي اطلعنا على جزء منها.
واعتبر الطراونة أن اعتماد لائحة الاجوار يعد إنجازات تاريخيا سيسجل لنقيب الاطباء ومجلس النقابة ، موجها
الشكر كل زميل وزميله كان له دور في تحقيق المطلب والذي يمثل أيضا جزء من طموحات كادر الأطباء الأردنيين. 
ودعا الطراونة أطباء الأردن على القتال في ميدان عملهم من أجل رفعة مهنة الطب التي يتميز بها الأردن في كافة المحافل العربية والدولية، متعهدا هو وكادر الأطباء بالعمل معا من أردنا الهاشمي واستمراره في أوائل دول العالم في القطاع الطبي بشقيه الحكومي والخاص. 
كما دعا الطراونة جمع الأطباء بالحضور إلى مقر نقابة الأطباء في أقرب وقت بعد عيد الأضحى المبارك اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات لتوجه الشكر لجلالة الملك عبدالله الثاني والحكومة الأردنية.

 

عدد المشاهدات : ( 214 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .